رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : الممثل "فايز المالكي" يروي موقفاً له مع ناشطة داخل فندق .. وعندما استعرض حسابها كانت المفاجأة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : هاجم الفنان فايز المالكي، بعض النساء اللائي يطلقن على أنفسهن مسمى "ناشطة حقوقية"، وذكر موقفًا تعرض له خلال تواجده بإحدى الفنادق من امرأة كانت متواجدة في ذات المكان وأوقفته للحديث معه.
موقف في فندق

وقال المالكي في فيديو وثقه بنفسه ، إن امرأة سلمت عليه وهو بأحد الفنادق واستغربت عدم معرفته بها فردّ عليها بقول: "والله ما عرفتك من أنتي" .
وأضاف : "قالت أنا الناشطة الحقوقية الاجتماعية السعودية المهم قالت اسم مرة طويل مرة طويل الاسم أنا اندهشت قلت معقول كل هذا الاسم هذا".
وتابع فايز المالكي قائلًا: "الشاهد من الموضوع.. قلت ماذا تريدين فقالت والله أبي تنشر سنابي أنا ناشطة في حقوق المرأة وأنا ناشطة مدري ويش قلتلها ماشي اعطيني سنابك وإن شاء الله أنا بنزله".
ناشطة في استعراض جسدها
وأضاف المالكي : "لما رجعت البيت قلت خلني استعرض سنابها وأشوف شغلها.. الحقيقة كل السنابات اللي نزلتها استعراض لجسدها طبعًا ومؤخرتها وصدرها وميوعة ودلع واستخفاف واستهبال وتفاهة مرة ما تدل على أي شيء".
وأردف فايز المالكي قائلًا: "هي قاعدة ناشطة في استعراض جسدها وتتعب صراحة أحس إنها تتعب.. المهم أنا كنت أستعرض في مجلات إلكترونية تيجي في سناب وتقول الناشطة السعودية قالت الناشطة الاجتماعية قالت اللي في كندا واللي في أمريكا واللي في أستراليا وبكل دول العالم".
عرض مسيء
وبيّن فايز المالكي قائلًا: "المشكلة دخلت على حساباتهم ما لقيت غير استعراض جسدها ودي أفهم ناشطة سعودية في إيش ويش قاعدة تقدمين انتي انتي قاعدة تقدمين عرض مسيء لك ولناسك وتقولي ناشطة ما انتي بناشطة أبدًا وقاعدة تقدمين هالشي خارج عن اللي عرفتيه في مخك".
واختتم فايز المالكي قائلًا: "رجاء الناشطة السعودية لا تشوهون صورتها.. في نساء نحترمهن ونقدرهن وعندهن قضية وعندهن شيء يقدمونه وعلى الأقل محترمين أنفسهن حتى لو اختلفنا معهن".
https://youtu.be/R65xKq7TmbQ

arrow up